الثلاثاء، 1 يوليو 2008

اتركوني اعيش بينكم.. طلب طفل داون

محمود ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,انسان بلا مكان يضمني سوي قلب امي وابي




مين هيحلم مثلي؟
من هيتعش مثلي ؟
كلكم هتحلموا وبتحققوا بعض من احلامكم او كل احلامكم
لكن طفل الداون بيحلم كثير في خيالة وللاسف لن يتحقق حلمة
لان مجتمعي رافضني
بحلم اعيش طفل واكبر امامكم واجدكم امامي ترسمون ابتسامة حب
لا نظرة خوف مني
انا بني ادم مثلكم لي جوارح واعرف اعيش وحدي
لكن محتاج حضنكم محتاج ثقتكم في وبسمة تسندني
لا تخافوني انا بشر مثلكم
اتالم من نظرات الشفقة
واذبح من لمذات السخرية
جسدي يتالم لو ضربتني
مشاعري تنتعش لو لمستني
من فضلك 00جاري 0زميلي 00 اخواني00اهلي مجتمعي
اشعروا بعنائي
لا تهملوني
دافعوا عني امام اي معادي
لا تقل منغولي لا يشعر ولا يتالم
قل داون يتنفس ويشعر ويحس ويتامل ويتالم
الله وهبني قدرات بسيطة
لكن مافي ليس بيدي
لساني يعجز ان يوصل لكم ما بي من الام
فقط ارحموني من النظرات
احنوا علي اقبلوني بشر بينكم داعبوني وانا رضيع اتركوني العب وسط اطفالكم
لا تخفوني عن الناس ثقوا في 00انا بشر من لحم ودم واحاسيس
انا داون مش جني او شبح عفريت
اناناناانا نفسي اقول كثيررررررررررررررررررررررررررر
عرفتم من انااااااا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ليست هناك تعليقات: