الأحد، 14 سبتمبر 2008

اهات واحلام وتمنيات ام محمود

02 يوليو، 2008 يونيو، 2008

كيف تكون معاق http://mahmod123.blogspot.com/2008/06/blog-post_1635.html
سؤال غريب سالتة لنفسي كيف اكون معاقة امام الظروف
0المعاق معاق الفكر او الجسد او الروح؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اعتقد المعاق هو معاق الروح لان لو لدينا روح الايمان سنزيل كل العقبات
فالروح اليقظة التي تثابر تسمو بامالها للعلاءوكل شخص لم يسمو بروحة للاخلاق فهو معاق

وقفة مع نفس محمود http://mahmod123.blogspot.com/2008/07/blog-post_02.html

لكل انسان وقفة مع نفسة
مقيدين الاكتاف امام مصاعب الحياة
فما بالك اذا كانت هذة المصاعب بانفسنا نضعها
حواجز وعراقيل
هيا تعالو نقول لا للمستحيل
نجعل من الياس امل
ونتحدي كل الصعب ونتوج الاعاقة الي بطولات
محمود المسلمي
يونيو، 2008

ابني متلازمة داون سندروم وسام فخر
http://mahmod123.blogspot.com/2008/06/blog-post_2409.html
محمود طفلي الثالث طفل جميل رقيق وسيم حنون يبلغ عامين منذولادتة وانا اعرف بانة طفل مصاب بمتلازمة داون
حزنت بعض الشيء ولكن انا الان افتخر واعتز واتباهي باني ام لطفل من فئة داون سندروم
اطفال حبوبيين ولا يكرهون ومرحيين
كلما ساعطية من حب ساخذ منة تعرفون ماذا اخذ؟؟
خذ امتنان وشكر وحب وطاعه منةوسيفرش الله جنتي امام اعيني
محمود زهرة جميلة علي شعري
وسام علي صدري
ابتسامه تفرد تجاعيد وجهي
نور تغلل واستبدل ظلمة دهري
هل اتخلي عن كل هذا لالالالالا خرجت بة وقلت للجميع باني ام لطفل داون وساظل امة وهو ابني للابد
مرسلة بواسطة أم محمود
قلب مهري من النكد
http://mahmod123.blogspot.com/2008_06_08_archive.html
كلمة نسمعها من كل ام لديها طفل معاق
قلبها يدمي علي مستقبل طفلها وتنسي بان المستقبل والغيب في يد الله عز وجل
وان الله مغير ولا يتغير وله حكم في ذلك
لو قدرنا ننسي ان الطفل المعاق نقمة وبان الله وهبة لنا لاننا بشر نستحق هذة المنحه لاننا في اختبار عظيم
وقد هذا الاختبار واننا علي قد المسئولية وهتكون الام في نفسية اعظم وتعطي اكثر وقلبها يرفرف فرحا وتزداد عطاءا وتقنع بما ارضاها الله

محمود الداون بيقول نفسي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

محمود
باحلم اروح المدرسة اتعلم وسط الاولاد من غير خوف النظرات
اجلس في الفصل علي مقعدي واتعلم مثل الاطفال واستمع باهتمام
وياريت معلمتي تحنو علي مثلكم بصبر وشوية حنان
دون تقطيع كراستي وتقطيع الفؤادوالامال
واجد زملائي يتقبلواعاقتي بدون استهزاء واستعلاءاو رياء
اصحابي اجري والعب مثلكم ولدت وليس لي ذنب في الشكل ولا اللسان
انا بشر مثلكم اشعر واحس بالالام
الله جعلني منحه لكل صابر وشاكر علي البلاء
ان كانت ملامحي توحي لكم بشيء
فهي توحي بقدرة الخالق الوهاب
ملامحي تغيرت
فكنت واحد مثلكم ولدت شبيه اخوتي واحمل الكثير من ملامح امتي
وبارادة الله تتحول ملامحي لاصبح مثل شعوب عيونها مثلنا
وها انا مصاب بمتلازمة
فما ذنبي انا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فان مابي من نعمة الله علي وما بكم لي فهو نقمة

6 يونيو، 2008
يوليو، 2008

اتركوني اعيش بينكم.. طلب طفل داون
http://mahmod123.blogspot.com/2008/07/blog-post.html
محمود المسلمي

مين هيحلم مثلي؟
من هيتعش مثلي ؟
كلكم هتحلموا وبتحققوا بعض من احلامكم او كل احلامكم
لكن طفل الداون بيحلم كثير في خيالة وللاسف لن يتحقق حلمةلان مجتمعي رافضني
بحلم اعيش طفل واكبر امامكم واجدكم امامي ترسمون ابتسامة حب
لا نظرة خوف مني
انا بني ادم مثلكم لي جوارح واعرف اعيش وحدي
لكن محتاج حضنكم محتاج ثقتكم في وبسمة تسندني
لا تخافوني انا بشر مثلكم
اتالم من نظرات الشفقة
واذبح من لمذات السخرية
جسدي يتالم لو ضربتني
مشاعري تنتعش لو لمستني
من فضلك 00جاري 0زميلي 00 اخواني00اهلي مجتمعي
اشعروا بعنائي
لا تهملوني
دافعوا عني امام اي معادي
لا تقل منغولي لا يشعر ولا يتالم
قل داون يتنفس ويشعر ويحس ويتامل ويتالم
الله وهبني قدرات بسيطة
لكن مافي ليس بيدي
لساني يعجز ان يوصل لكم ما بي من الام
فقط ارحموني من النظرات
احنوا علي اقبلوني بشر بينكم داعبوني وانا رضيع اتركوني العب وسط اطفالكم
لا تخفوني عن الناس ثقوا في 00انا بشر من لحم ودم واحاسيس
انا داون مش جني او شبح عفريت
اناناناانا نفسي اقول كثيررررررررررررررررررررررررررر
عرفتم من انااااااا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مرسلة بواسطة أم محمود في 04:55 ص
محمود حب حياتي القادمة

الي ولدي فلذة كبدي محمود
اناجيك قائلةمحمود حب حياتي القادمة
علمتني احب الحياة لاعيشها بجوارك لاقاسمك 00افراحها واحزانك
لاتجرع مرها واسقيك هنائها
انور ظلمتها بمقلتي ,
,اطفيء شموع الياس بدموعي
اضيئي سمائك ببسمتي
ابث الامل فيك رغم الالم بي
لا تخاف حبيبي محمودساكون جوارحك لاحميك من غدر الناس
ساعيش بعقلك لانير دربك
واظلل سمائك
لا تخف محبوبي ساتنسم نسيمك لاعرف ما بداخلك
ساتجرع العناء وانا بك متفائلةوايماني بالله انة بجانبك 0
0سنعيش نطوي الجراح ونزرع الامل والامال
ونحارب الجهل ونكران المشاعر والذات
سننشر العطاء ونملاء الدنيا باحلامك
وسنلهو في عقول الجهلاء
احلم بني وانا خلفك اساعدك تحبو في سماء الحب والدنيا الواعدة
دنيا مليئة بمستقبل بسام لك تصفو البال وتريح ذاتك المستنكرة
من مجتمع نسي الله والاخرة
ماما ام محمودhttp://mahmod123.blogspot.com/2008/06/blog-post_16.html
يوليو، 2008

احبك سهل جدا لكل شخص ان اقول احبك لكن صعب ان اترجم معني هذة الكلمة
خواطري وامنياتي فيك يابني احبك محمود
احبك سهل جدا لكل شخص ان اقول احبك لكن صعب ان اترجم معني هذة الكلمةلكن اتمني ان تسهل حياتي لاترجم لك كلمة احبك كيف يا حبيبي افعل حبي لك مهما طال عمري لن اوفيك حقك الله يقدرني لاترجم حبي لك واوصلك لقمة التطوروالفلاح في دنياك واجعلك رجل يعتمد عليةاوقفك علي ارض ثابتة لا تخشي يوم من اي هزةارفعك لسماء صافية تستنشق عبيرها دون خنقك من رماد وغبار اهلها
اه يا حبيبي محمودي حياتي معشوقي محمود حبيبي احبك من كل قلبي ويا سعادتي بالنظر في وجهك اسعد كان الدنيا ملكي يا رب لاتحرمني من سرور رؤيتة ومن جمال طلتة
وحشتني محمود وحشتني رؤيتك
وحشني سماع صوتك تناجيني ماما سمعتها بقلبي
وقرائتها عيوني علي شفايفك
لكن اه يا خوف اخاف واتمني ان تسرع الايام لتكسر صمت انيني وتناجيني ماما
انا هنا احسست بكل اهاتك ورئيت احلامك وهاانا الان احققها لكي امي امسحي دموعك وتعالي بجواري شاهدي زهرتك كبرت وتفوح رائحتها في كل مكان\امي اسمعيني اخطب واحاضر امام العالم احكي خواطرنا
امي هيا اجني ثمرتك التي رويتيها بدموعك ورويتيها بدماءفؤادك
امي امي انا محمود
اه يا محمود يارب يتحقق حلمي واشوفك يابني بين الناس مرفوع الراس
اه يامحمود نفسي اغمض عيني وافتحها واشوفك بقدرة الله
يارب لا تحرمني اللهم اجرني فيك واجعلني من الصابرين المحتسبين الشاكرين اللهم امين
مرسلة بواسطة أم محمود في 07:21 ص 0 التعليقات
التسميات:
27 مايو، 2008

محمود يا نور في ظلمة ايامي



محمود يابسمة ماما
يا نور في ظلمة ايامي
يا ضنايا 000000000000000
الله يفتح لك ابواب الرضا
ويهيء لط الصلاح والفلاح
وتكون قدوة لمن يعتبر
واسوة حسنة لمن يقتدي
وتكون اية المولي علي ارضة
ضحكة علي شفاتي
نسمة ربيع تشعل حياتي
تشعلني حماس وصبر ورضا وشكر
تكون تاج علي راسي
مرصع باجمل جواهر الدنيا
جواهر الصبر والحمد والثناء والرضي بالقضاء
0000000000000
محمود نورت وجهي بنور الايمان
محمود الله وضعك علي صدري وسااام
انا منك ولك ولن يهنيء لي بال
الا وانت باذن من الرحمن
اباهي بك العالم والانام
ياليتك يا بني تاخذقلي وتاكد كل ما لدي من نعم
يارب كحل عيوني برؤية محمود ابني فارس في دنياة
يمتطي مهرة الاعاقة وينطلق بها لعنان المستحيل
اجعلة شجاع مقدام
يسعي للخير والسلام
يارب اجعله اية من اياتكفي الانجاز والعلاء
يابركة الكاف والنونفي كن فيكون
كووووونة في احلي وابهي صورة واجعله من الصالحين
محمود باار بي قبل ما ابر بة
منحتني الجنه يارحمان وصبرني وثبتني علي طاعتك وشكرك وحمدك
علي منحتي وهديتي فلذة كبدي
عصفور الجنة وطير ملاك محمود
ماما ام محمود
مرسلة بواسطة أم محمود في 03:06 ص
http://mahmod123.blogspot.com/2008/05/blog-post_1147.html

ليست هناك تعليقات: