الثلاثاء، 17 يونيو 2008

محمود الداون بيقول نفسي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


محمود


باحلم اروح المدرسة اتعلم وسط الاولاد من غير خوف النظرات


اجلس في الفصل علي مقعدي واتعلم مثل الاطفال واستمع باهتمام


وياريت معلمتي تحنو علي مثلكم بصبر وشوية حنان


دون تقطيع كراستي وتقطيع الفؤادوالامال


واجد زملائي يتقبلواعاقتي بدون استهزاء واستعلاءاو رياء




اصحابي اجري والعب مثلكم ولدت وليس لي ذنب في الشكل ولا اللسان


انا بشر مثلكم اشعر واحس بالالام


الله جعلني منحه لكل صابر وشاكر علي البلاء


ان كانت ملامحي توحي لكم بشيء


فهي توحي بقدرة الخالق الوهاب


ملامحي تغيرت


فكنت واحد مثلكم ولدت شبيه اخوتي واحمل الكثير من ملامح امتي


وبارادة الله تتحول ملامحي لاصبح مثل شعوب عيونها مثلنا


وها انا مصاب بمتلازمة


فما ذنبي انا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


فان مابي من نعمة الله علي وما بكم لي فهو نقمة

هناك تعليق واحد:

غير معرف يقول...

السلام عليكم
كلماتك رائعه ومؤثره وإن شاء الله بتشوفي محمود بامدرسه ويتعلم أفضل تعليم وتشوفيه مبسوط ومتخرج كمان والله قاد سبحانه على كل شيء فلنصبر ونتوكل على الله فهذا أفضل شيء والحمدلله على نعمه

والله يعطيك الصحه والعافيه فأنتي نعم الأم المربيه الحنونه الصابره الخلوقه
والله يحفظ لك أبنائك
سلامي لك .. صدى الأحبه ( أحلام)